الشَّفَلَّع بالفاء كالشَّعَلَّع أهمله الجَوْهَرِيّ وصاحبُ اللِّسان وقال العُزَيْزيُّ : هو مِثلُه زِنَةً ومعنىً أو هذه تَصحيفٌ
والصوابُ : الشَّعَلَّع بالعَين وقد ذُكِرَ في مَوْضِعه نَبَّه على ذلك الصَّاغانِيّ في العُباب وأمّا في التكملة فلم يَذْكُرْه
الشَّفَلَّع بالفاء كالشَّعَلَّع أهمله الجَوْهَرِيّ وصاحبُ اللِّسان وقال العُزَيْزيُّ : هو مِثلُه زِنَةً ومعنىً أو هذه تَصحيفٌ والصوابُ : الشَّعَلَّع بالعَين وقد ذُكِرَ في مَوْضِعه نَبَّه على ذلك الصَّاغانِيّ في العُباب وأمّا في التكملة فلم يَذْكُرْه