" بُعْداً من الغَدْرِ وإنْ توعَّقا و غ ق
الوَغيقُ كأمير أهملَه الجوهريّ . وقال اللّحيانيّ : هو مثلُ الوَعيقِ بالعَيْنِ المُهْمَلة أو هوَ صوْتٌ يخرُج من قُنْبِ الذّكَر وقد تقدّم
الاختِلافُ فيه كما في العُباب . وأوردَه صاحبُ اللّسان استِطرادا
" بُعْداً من الغَدْرِ وإنْ توعَّقا و غ ق
الوَغيقُ كأمير أهملَه الجوهريّ . وقال اللّحيانيّ : هو مثلُ الوَعيقِ بالعَيْنِ المُهْمَلة أو هوَ صوْتٌ يخرُج من قُنْبِ الذّكَر وقد تقدّم الاختِلافُ فيه كما في العُباب . وأوردَه صاحبُ اللّسان استِطراداً في و ع ق